منتديات المصارع البج شو

منتديات عادل القطب ترحب بكم
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 حقائق المصارعين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
adel



عدد الرسائل : 190
تاريخ التسجيل : 29/05/2007

مُساهمةموضوع: حقائق المصارعين   الثلاثاء يونيو 12, 2007 9:30 am

يشرفنى انى أكون اول واحد ارد عليك يا باشا

هنبدأ بشوية معلومات خفيفة عن الجبار باتيستا

الإسم الحقيقي: ديفيد بوتيستا
عيد الميلاد: في يناير يناير/18/ 1969

المدينة الأصلية: كبرت في واشنطن (مقاطعة كولومبيا)
حاليا: ريستون، فرجينيا
المنزلة الزوجية: متزوج من أنجي وعندة ثلاث بنات
الإرتفاع والوزن: 6 ' 5 - 317 باونات
متدرب من قبل:المدرب سومون
الظهور لأول مرّة: 1997
الاسماء السابقة لة: KANNفي WXW
Leviathan:OVW
Demon of the Deep :OVW
Deacon Batista :WWE
David Batista :WWE

Finishing Move: الحركة النهائية
الحركة المفضلة: Spinebuster
Spear
المصارع: باتيستا
الإسم الحقيقي: ديفيد بوتيستا
عيد الميلاد: في يناير يناير/18/ 1969

المدينة الأصلية: كبرت في واشنطن (مقاطعة كولومبيا)
حاليا: ريستون، فرجينيا
المنزلة الزوجية: متزوج من أنجي وعندة ثلاث بنات
الإرتفاع والوزن: 6 ' 5 - 317 باونات
متدرب من قبل:المدرب سومون
الظهور لأول مرّة: 1997
الاسماء السابقة لة: KANNفي WXW
Leviathan:OVW
Demon of the Deep :OVW
Deacon Batista :WWE
David Batista :WWE

Finishing Move: الحركة النهائية
الحركة المفضلة: Spinebuster
Spear
الاعداء البارزين: ريكيشي
راندي اورتن
سكوت ستينير
بوكير تي
غولدوست
كريس جريكو
شون ميكلز
دادلي بويز
روب فان دام
كريس بنوا
ريك فلير
TRIPLE H






بعد كده نقول للى بعدى المصارع جون سينا




الاسم الحقيقى.. / John Felix Anthony Cena
تاريخ الميلاد ../ 23 ابريل 1977
طوله .. / 6,3
وزنه../ 260 باوند
بدا المصارعة عام ../ 2001
فينشه .. / stfu




اعداء سينا ..،/
Chris Jericho
Billy Kidman
Brock Lesnar
The Undertaker
Eddie Guerrero
Chris Benoit
A-Train
Paul Heyman
The Big Show
Booker T
Kenzo Suzuki
Rene Dupree
Carlito Carribbean Cool
Jesus
Orlando Jordan
John Bradshaw Layfield
Kurt Angle
Edge w/Lita
Triple H


موقع سينا الرسمي
www.John-Cena.com
او في واحد تاني
http://www.cenadaily.com/
بطولات سينا ..،/
اولا فى اتحاد UPW
فاز بحزام الHeavyweight
فى اتحاد OVW
فاز بحزام Heavyweight ايضا
و فاز بSouthern Tag Team مع المصارع Rico Constantino
فى الwwe ..
فاز بحزام امريكا United States يوم 14 مارس 2004 بعدما هزم البيج شو فى رسلمانيا 20
فاز بنفس الحزام فى 3 اكتوبر 2004 فى نوميرسى بعدما هزم بوكرتى
و فاز بحزام امريكا ايضا عندما هزم كارليتو فى سماك داون ..
فاز بحزام الاتحاد wwe champion بعدما هزم برادشو فى رسلمانيا 21
و فاز بنفس الحزام عندما هزم ايدج فى رويال رمبل 2006 ..
و فاز بنفس الحزام عندما هزم ايدج ايضا فى انفورجيفن 2006 TLC match
آخر مباريات سينا ../
لعب فى سرفيفور سيريس ,, فى مباراة قوية مكونة من ,,،
فريق سينا و هم ../ فندام و سابو و بوبى لاشلى و كين
و انتصورا على
فريق البيج شو ../ تيست و اوماجا و فينلى و MVP




الملف الشخصي:
اسماء الحلبة : the undertaker - the punisher - mean mark callous - texas red - the comando - punisher dice morgan - kane the undertaker
الأسم الحقيقي: مارك كالاوي - mark calaway
الطول: 210 سنتمتر
الوزن: 139 كيلوغرام
تاريخ الميلاد والمكان: 24/3/1965 - هوستن ، تكساس
من (على الحلبة): deathvalley من عام 1990 الى 1999 ثم من 2004 الى الوقت الحالي - من huston texas عام 2000 الى 2003
درب بواسطة: don jardine
دخل عالم المصارعة: 1984
احترف المصارعة: 1990

-------------------------------------------------------------------------------------------------------

المسيرة (الى حد wrestlemania 23) :

بداية الطريق
قبل الدخول الى المصارعة للمحترفين كان calaway كان بأتحاد uswa وكان اسمه the masked punisher وبعد دخوله بـ wcw وكان المعروف بأسم mean mark callousولعب تلك الأيام مع فرقة skyscarpers و المصارع dan spivey ثم اكمل بهذا الأتحاد كمصارع منفرد . كما انه لعب مباراة مشهورة ضد lex luger على حزام nwa title في great american bash 1990 بعدها ترك هالأتحاد ثم عاد بأواخر 1990 في survivor series 1990

-صور بأيام uswa-

كالاواي عاليمين مع مدير اعماله السابق ثيدر لونج (مدير سماكداون حاليا)

الدخول بـ wwf/e:

عام1990-1994:
دخل calaway اتحاد wwf عام 1990 في 23 من نوفمبر بعرض survivor series بأسم kane the undertaker كالرفيق السري لـ ted dibiase . بقي هذا الأسم مع calaway الى ان قام بحذفه فأصبح the undertaker واسم kane (سأتكلم عن هذا لاحقا)اصبح لأخ undertaker (بخط السيناريو) .
زي undertaker كان مأخوذ من افلام الرعب الغربية القديمة جدا وكانت الشخصية بالفلم شرير و لديه قوة ما فوق الطبيعة كالأختفاء و اضهار نيران و التحكم بالرعد. وبذلك الوقت غير taker مدراء اعماله من brother of love الى paul bearer.
بـعام 1991 شعبية undertaker بدأت بأن تكبر وبدأت اول مسيرة به في الـ wrestlemania بـ wrestlemania VII بالقضاء على jimmy superfly snuka. بعد هذا لم يستطع احد على الفوز على taker لمدة سنة وملفه الشخصي كان مليئا بالعداوات الناجحة خاصة مع ultimate warrior , randy savage , hulk hogan كما انه تغلب على hogan بـ survivor series 1991 للفوز بأول حزام له بهذا الأتحاد وهو wwf championship. بعد تدخل من ric flair قام مدير الأتحاد بوضع ريماتش بـ tuesday in texas وقام taker بخسارة الحزام الى hogan . ثم هذه الفترة الى سبتمبر 1993 لم يخسر taker ولا مباراة.
ببداية عام 1992 taker وقع برفقة مع jake roberts وبـ saturday main event كانت مباراة jake roberts ضد randy savage فقرر jake بالهجوم على randy savage بكرسي حديد لكن taker لم تعجبه الفكرة فقلب عداوة ضده وتغلب عليه بـ wrestlemania VIII . كانت له عداوات كثيرة مع مصارعين تم ايدار اعمالهم harvey wippleman بـ 1992 و 1993 . قام ايضا بالتغلب على العملاق giant gonzales بـ wrestlemania IX و summerslam 1993 .
بـ 1994 قام بتحدي yokozuna بـ royalrumble 1994 و survivor series1994 . بـ royalrumble1994 قام taker بالخسارة واصابته كانت قوية فبعد wrestlemania X ضهرت شخصية مزيفة لـ taker (لأن الأصلي كان مصاب) وكانت الشخصية الحقيقية brian lee تم قيادته بواسطة ted dibease فبعد رجوع taker الأصلي قاموا بعمل the real undertaker ضد the fake undertaker في summerslam 1994 وقام taker الأصلي بالفوز.

عام1995-1996:
في عام 1995 taker بدأ عداوة مع بعض اعضاء الفرقة التي يقودها ted dibiase من ضمنه IRS و king kong bundy واثناء wrestlemania XI وحين مباراة taker ضد king kong bundy قام kama mustafa بالأستخفاف بـ taker فسرق مصدر قوته وهو جرّته (the urn) الذهبي والأسوء انه قام بصنع عقد منه . بعدها قاموا باللعب بـ summerslam 1995 وكان taker ضد kama mustafa وفاز بها taker .بعد اسابيع قليلة قام yokozuna و king mabelبمهاجمة taker والتي ادت بأصابة عضمة مدار العين وقام بعمل عملية جراحية. وبعد عودته رجع بملابس سماها بـ phantom وهي ملابس كشبح ويلبس بوجهه قناع رمادي وتغلب على جميع اعداءه حينها .
-صورة القناع الذي ارتداه-


وهو يشبه قناع kane بعام 2002-2003
تم taker بنزع القناع بـ royal rumble1996 بمباراة ضد bret hart على wwf championship بس دخل diesel بالمباراة او بالأحرى تدخل وخسّر taker . بعد شهر وبباراة القفص الحديدي بين bret hart ضد diesel تدخل taker وجعل bret hart يفوزوهذا اوصل الى wrestlemania XII بين bret و taker وفاز taker .
وفي ليلة دخول mankind الأتحاد كان لـ taker مباراة مع justin hawk bradshaw . بعد شهر قام mankind بمهاجمة taker بالعديد من مبارياته وهذا جعل التقاء الأثنين بمباراة بـ king of the ring 1996.
العداوة بدت تصير قوية بحيث ادت مباراة بينهم الأثنين والمباراة كانت boiling room match في summerslam1996 وحين اراد taker اخذ the urn لضرب خصمه قام paul bearer (مدير اعمال تيكر) بضربه والانلاب عليه الذهاب الى جهة mankind وهذا ادى لفوز mankind.
وتستمر العداوة وهذا بأقتراح taker وتأسيس buried alive match وفاز بها taker طبعا .

(ملاحظة عن المعلومات: كاين ليس اخو تيكر بالحقيقة)
عام 1997-1999
في 1997 taker ربح ثاني حزام wwf في مسيرته في wrestlemania 13 وهو حزام wwf championship من sycho sid . قبل ليلة ربح taker 3 جوائز : افضل اغنية أثناء الدخول , أفضل وشم و افضل شعبية . بعد wrestlemania 13 قال paul bearer ان taker حرق بيت اهله و قتل امه وابيه عدا اخيه وهو لا يزال حيا الي منتظر سنين للأنتقام.
بهذه الأثناءالكثير تحدو taker عالحزام للـ summerslam 1997 من ضمنهم farooq - steve austin - فبـ summerslam1997 كان لـ taker مباراة ضد bret hart والحكم الخاص هو shawn michaels فقام hbk بضرب taker بكرسي حديد وهذا كلفه خسارة الحزام الى bret hart. وهذا ادى الى مباراة بـ badblood وهي كانت اول مباراة hell in a cell بالمصارعة.
وبهذه المباراة كانت اول ضهور لـ kane وقام بكسر حديد القفص ثم وجّه الى taker ضربة tombstone وسمح لـ hbk بالفوز. بعد اسابيع قليلة قام kane بتحدي اخيه لكن taker رفض وبعدها بـ royal rumble 1998 كانت هناك taker بمباراة ضد hbk و قام kane بالمهاجمة ايضا.
بعد ذلك رجع taker متحديا اخيه بـ wrestlemania XIV و هذه المباراة كانت لصالح taker و ووجه taker بأخيه 3 ضربات tombstone . حدث الريماتش بعد شهر وكانت اول مباراة inferno وفاز taker بحرق يد kane . بعد ذلك تمت عداوة taker مع mankind مجددا وادت اللى مباراة hell in acell في king of the ring .
من الذكريات القوية التي نتذكرها بالمصارعة هي انو taker قام برمي mankind من اعلى القفص 16 قدم ووقع على طاولة الأعلان ثم بعد ذلك قام بعمل chokeslam بأعلى القفص كي يفوز taker بالمباراة.
عام 1998 بـ fully loaded قاما taker و stone cold بهزيمة mankind و kane للفوز بـ wwf world tag team championship لكن taker و austin لم يعملوا كفريق وهذا خسرهم الحزام بعد اسبوعين لـ kane و mankind . قبل summerslam 1998 قال taker لـ kane انه يستطيع ان يغلب austin و لكنه لم يغلب لكن رغم هذا قام taker بتسليم حزام austin بنفسه اليه ليبين الأحترام.
بعد ذلك تم تحديد مباراة بـ breakdown وهو undertaker ضد kane و stone cold وفجأة kane قام بضرب austin وتثبيته فتم ايقاف المباراة. هذا ادى لمباراة judgment day 1998 وهي بين ألأخوة الأثنين على الحزام و stone cold كان الحكم لكنه قام بالهجوم عليهما فتوقفت المباراة. واخيرا بعد 6 سنوات تحول takerمكروه من قبل المشاهدين وقام بالأتحاد مرة اخرى مع paul bearerلأنشاء امبراطورية ministry of darkness وقال ان kane هو المسؤول على قتل الوالدين فهذا ادى الى مباراة بـ survivor series 1998 بين الأخوة وفاز taker بسبب تدخل the rock وكان الخطأ dq لكن kane عمل chokeslam لـ therock.
بعد survivor series 1998 قام vincemcmahon بوضع مباراة عالحزام بين taker و austin وهي buried alive match بديسمبر 1998 فخسر taker المباراة بسبب تدخل kane .
بـ 1999 قامت تقريبا مباراتين بين taker و austin وكلها ربحها austin وهذه دمّر علاقات taker مع the mcmahons family .
بعد ذلك بدأ يركز على مباريات tag team تعاونا مع the big show كما تم وضع مباراة بينه وبين austin عالحزام بـ unforgiving لكن taker تخلى عنهم لأنه اصيب باصابات قوية.
-
عام2000-2001
وفاز taker بـ wrestlemania 2000 لكنه ايضا اصاب فتم الأعتزال من المصارعة لـ 4 اشهر تقريبا . بعدها قام يتغيير ستايله فقام يدخل بدراجة نارية. بعدها اتحد taker مع kane و the rock فقضوا على triple h و vince و shane mcmahon بعدها أتحدوا الأخوان للقضاء على E&C وهذا اهلهم بالريماتش عالحزام الفريق بعد اسبوع لكن kane انقلب على taker وعملله مرتين chokeslam لكن kane هرب مهرولا خارج الحلبة بعد ان نزع taker قناع اخيه .
بعدها تحدى taker بطل وحامل حزام wwf والمباراة كانت عالحزام وهو kurt angle وفاز kurtبسبب تدخل اخيه الحقيقي eric angle وهذا حدث بـ survivor series 2000 و حصلت مباراة 6-man match بـ hell in a cell على الحزام wwf championship بـ armegeddon 2000 و مع ان taker لم يفز الا انه لعب لعب ذكي وقوي ومن احد الحركات التي عملها هو القاء rikishi من اعلى القفص .
بـ 2001 تم اتحاد اخوة الدمار مجددا و سمّوا فرقتهم بـ the brothers of destuction المرشحين للـ wwf world tag teamchampionship ولعبوا ضد the dudley boyz لكنهم خسروا .
بعد فوز takerعلى hhh بـ wrestlemania X-seven فقد ركز هو و kane على hhh وstone cold حامل wwf championship . بعد ان اصاب hhh و austiin يد kane بعد ذلك تم وضع مباريتين بين austin و taker عالحزام وثنينهم خسر بهم taker .
يـ survivor series 2001 قاموا taker & kane & the rock & chris jericho & big show باللعب ضد steve austin & booker t & shane mcmahon & kurt angle & rvd لكن الفريق الثاني فاز . بعد فترة لقب taker نفسه بـ bigevil و اخذ الحزام الـ hardcore championship من rvd
عام 2002-2003
بـ royalrumble2002 قام maven بأضهار taker من الحلبة فبعد فترة قام taker بمهاجمته .وفي احد عروض smackdown والعداوة مستمرة لعبوا هالأثنين على حزام hardcore championship فبتدخل من the rock فاز maven . فبـ wrestlemania X8 تحدى undertaker المصارع ric flair لكنه رفض فقام taker بضرب ابن flair وهو david flair وبسرعة هكذا قبل flair المباراة .وبفوزه على ric فكرّموه بـ الـ 10-0
بمباراة بين hogan و hhh تدخل taker ضد hhh وجعل hogan يفوز بعد ذلك لعب hoganضد taker على the undisputed championshipو الفائز كان taker .
kurt vs. rock vs. taker على حزام taker وفاز بهذا الحزام the rock
بعد عداوة قوية مع brock lesner ، بدأ taker عداوة جديدة مع big show فبـwrestlemaina2003 وضع a-train&big show vs. taker وفاز taker
عام 2004-2005
بعد كم هجوم من قبل kane تم تحديد مباراة في wrestlemania XX الأخوان ضد بعضوالحانوتي طبعا فاز فبعد عداوة dudleyboyz معه ادت الى مباراة taker vs. dudley boyz في the great american bash وفاز taker (سبب العداوة ان ددلي بويز سرقوا مدير اعمال تيكر المدعو بـ بول بيرر)
بعد هزيمة dudley boyz تحدى taker الـ wwechampion عالحزام وهو jbl بـ summerslam 2004 لكن خسر taker بسبب dq. بـ no mercy 2004 صار ريماتش وفاز jbl بتدخل من heidenriech . ريماتش اخر في armegedon 2004 لكن تم اضافة مصارعين 2 فصارت المباراة taker vs. eddie guerrero vs. booke t vs. jbl لكن تيكر خسر. ثم وضعت بـ royal rumble 2005 مباراة بين taker vs. heidenreich ففاز تيكر.
بعد ذلك تحدى rko الأسطورة taker بـ wm21 مؤملا ان يوقف الـ 12-0 من ان تتحول الى 13-0 فبعد فوز تيكر أخذ اجازة من اللعبب بسبب حصوله على بنت .
بعد عودته تم وبسرعة وضع مباراة taker vs. muhammad hassan بالـ great american bash2005 وفاز تيكر. تم وضع الريماتش مع rko بـ summerslam2005
عام 2006-2007
اندرتيكر تحدى mark henry لضربه بمباراته مع kurt angle فالمباراة صارت بـ wrestlemania22 وفاز تيكر . بدأت عداوة مع khali فبـ judgment day صارت مباراة مخيبة للأمل فاز بها khali بس بالـ americanbash2006 صار khali & big show vs. taker وفاز تيكر ثم بدأ عداوة يفوز بها دائما تيكر وهي ضد king booker.
بدأت عداوة قوية الآن مع kennedy حينما كان uschampion فبـ no mercy 2006 لعبوا ضد بعض لكن فاز kennedy لأن taker ضربه بالحزام وهذا يعتبر dq. فبعد عودة فرقة brothers of destruction فبدأت عداوة ببينهم وبين mvp & kennedy. فبعد الوصول الى royalrumble2007 وفوز taker باللقب فقد اختر ان يلعب ضد batista على الحزام
وهذا ما حدث
0-15

الأسطورة:
اسطورة wrestlemania:
تاريخه بالرسلمينيا رهيب
لذا شوفو اللست للي تغلب عليهم

Defeated jimmy snuka wmVII 1991
Defeated jake roberts wmVIII 1992
Defeated giant gonzales wmIX 1993
Defeated king kong bundy wmXI 1995
Defeated diesel wmXII 1996
Defeated sycho sid wm13 1997
Defeated kane wmXIV 1998
Defeated big boss man wmXV 1999
Defeated triple h wmX7 2001
Defeated ric flair wmX8 2002
Defeated big show & a-train wmXIX 2003
Defeated kane wmXX 2004
Defeated randy orton wm21 2005
Defeated mark henry wm22 2006
Defeated batista wm23 2007

المباريات الي اسسها :
buried alive match
boiler brawl match
last ride match
casket match
hell in a cell match


الفنشرز:
chokeslam
tombstone
last ride


مدراء اعماله:
skandor akbar
paul bearer
paul dengerously
theoder long
brother love
dirty dutch mantel
sara


اسماء اخرى:
The Phenom
The American Bad Ass
Red Devil
Undertaker
Big Evil
Booger Red
The Pale Destroyer
The Deadman
Deadman, Inc.
Dead Man Walking
The Lord of Darkness
The Personification of Evil
The King of Darkness
'Taker
The Demon of deathvalley
The Conscience of wwe
The Man from the Dark Side


الأحزمة:
world heavyweight champion
wwf champion
hardcore champion
wcw world tag team champion
wwf world tag team champion
royalrumble 2007 winner
undefeated in wm 0-15

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
adel



عدد الرسائل : 190
تاريخ التسجيل : 29/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: حقائق المصارعين   الثلاثاء يونيو 12, 2007 9:32 am


ونقول للبعدى

TRIPLE H
korsan
May 19 2007, 08:54 PM

موضوع جميل قوى يا خالد



انا معنديش كتير عن TRIPLE H


بس هنحاول




الاسم :

هنتر هلمنزى

------------------------------------

الطول :

6.4 قدم

------------------------------------


الوزن :

260 باوند

------------------------------------


الانضمم ل WWE :


1995

------------------------------------


الاحزمة :

WWE Champion
World Heavyweight Champion
Intercontinental Champion
WWE World Tag Team Champion
European Champion
King of the Ring 1997


------------------------------------

nike name :

The Game

------------------------------------

ودى بعص الصور















المصارع التالى هو




بيج شو


أبن مصر
May 20 2007, 01:12 AM

اتشرف بان اشارك فى هذا الموضوع الجميل:


الاسم في المصارعة: the big show
الاسم الحقيقي: Paul Wight
تاريخ الولادة: فبراير 8 عام1972
الطول:213 cm
الوزن:230 kg
تدرب على يد: Larry Sharpe
صورة لمدربه:

الانجازات
---------------------------
wcw:


WCW Heavyweight title
WCW Tag Team titles


WWE:
WWF Heavyweight title
WWF Tag Team title w/The Undertaker
WWF Hardcore title
WWE United States title
WWE World Tag Team titles w/Kane


ECW:
ECW World Heavyweight title

======================================
المسيرة



في 1995 وقع BIG SHOW مع اتحاد WCW و اول ضهور له كان بمهرجان BASH AT THE BEACH و دخل الاتحاد بأسم GIANT و انضم إلى فريق DUNGEON OF DOOM
التي في الصورة

و بدأ عداوته مع HOGAN و في مهرجان 1995 FALL BRAWL
هاجم BIG SHOW الاسطورة HOGAN

و لعبا المصارعان تحديات كبرى منها SUMO WRESTLING CONTEST و فازها هوجن
و غيرها من مسابقات
و BIG SHOW تحدى HOGAN على WCW TITLE و فاز BIG SHOW بـ DQ بعد تدخل من
JIMMY HART و في مهرجان WORLD WAR 3 خسر BIG SHOW الحزام
و لعب مباراة مع FLAIR و فازا على HOGAN و RANDY SAVAGE


و بعد عداوة قصيرة مع THE LOCH NESS MONSTER فاز بيق شو بحزام WCW للمرة الثانية بعد فوزه على RIC FLAIR و اصبح محبوباً لدى الجماهير

و بعدما اصبح HOGAN مكروهاً لأنه انضم إلى فرقة الـ NWO فاز HOGAN على بيق شو و اخذ الحزام منه في مهرجان HOG WAILD و خسر بيق شو بعد تدخل من SCOTT HALL و NASH و بعد 23 يوم انضم بيق شو إلى الـ NWO


و بدأ عداوته مع LEXLUGER و FOUR HORSMAN
و بعد طرده من الـ NWO في تاريخ ديسمبر عام 1996 تصارع بيق شو ضد NWO
و لعب مع STING ضد LEXLUGER و SCOTT HALL
و في 1997 بدأ بيق شو عداوته مع KAVIN NASH لكن بيق شو دمر عن طريق NASH
وفي مهرجان SHOULD OUT عام 1998 كسر NASH رقبة بيق شو بـ POWER BOMB

و بعد ان خرج NASH من الـ NWO رجع بيق شو إلى NWO و خسر بيق شو مباراة ضد NASH الذي انهى تاريخ بيق شو في الـ wcw و خسر تلك المباراة بعد تدخل من hall و eric
وفي 199 خرج بيق شو من الـ wcw و ذهب إلى الـ wwf

======================
المسيرة في الـ wwf


في 1999 وقع بيق شو عقده مع الـ wwf
و ضهر في الـ wwf مكروهاً و كان عضواً من فرقة the corporation و في مباراة
mcmahon ضد austin و هي cage match ضهر big show من تحت الحلبة و ضرب
austin وقام برميه على جوانب القفص و بعد ذلك فاز austin بـ DQ بسبب تدخل big show

اصبح لـ big show ايم جديد وهو big nasty و بعد فترة اعاد اسمه إلى big show
و كان الـbodygaurd لـ mcmahon و في wm 15 واجه بيق شو mick foley
و فاز mankind بـ DQ و بعد ذلك اتى MCMAHON و سطر big show كف على خده
و من تلك الفترة اصبح big show محبوبا ولعب بيق شو مباراة ضد foley في room brawl

تابع المسيرة
=================
و في مهرجان unforgiven
لعب بيق شو مباراة من نوع six pack challeng و خسر المباراة
و في نفس الوقت اصبحت عداوته مع boss man لكن تعطلت العداوة بسبب وفاة اب بيق شو
و بعد ذلك استمرت العداوة إلى ان حددت مباراة على الحزام في مهرجان armgaddon عام 1999 و فاز بيق شو و كسب حزام wwf title

و في عرض الـ raw لعب بيق شو مباراة ضد triple h و لكنه خسرها و خسر الحزام كذلك

و في مهرجان royal rumble عام 2000 دخل بيق شو المباراة و بقى إلى آخر اثنان مع rock
لكنه اخرج عن طريق rock و تم تحديد لهما مباراة في no way out عشان اللي يفوز يلعب في الحدث الرئيسي في wm 16 و فاز بيق شو لكن في عرض الراو التالي تم تحديد مباراة الحدث الرئيسي لـ wm 16 و في المهرجان خسر big show المباراة ضد foley و hhh و rock


و في مهرجان back lash لعب بيق شو ضد angle و فاز المباراة بسهولة
و بعد ذلك تمت عداوته مع shan mcmahon و لعبا مباراة في مهرجان الـ judgment day
و خسر بيق شو و نوع المباراة كانت falls count anywere و خسر عن طريق تدخل بعد المصارعين و من ثم ابتعد بيق شوعن المصارعة و عن الحلبات
و في مهرجان الـ royal rumble عام 2001 عاد بيق شو إلى الحلبة و لكن اخرج عن طريق rock
و بعد فترة حصل بيق شو على حزام الـ hardcore

و لعب مباراة triple threat ضد kane و raven و خسر المبارة

تابع مسيرته في الـ wwe
=========================
في عام 2002 اختير بيق شو للعب في عرض الـ raw و اصبح مكروهاً لأن عداوته كانت مع austin

و بعد تلك العداوة انضم بيق شو مرة ثانية مع الـ nwo

و ذلك الحين كان nash مصاباً و بعد ذلك تمت عداوته مع booker و من ثم الـ dudly boyz
و في عام 2002 اختير بيق شو للعب مع sd و لعب مباراته مع lasner في مهرجان سرفايفور
سيريس على الحزام و فاز بالحزام
و لكن بعد مرور شهر في مهرجان no way out خسر بيق شو الحزام من angle
بعد ذلك بدأت عداوته مع taker و لعب معه في مهرجان wm19 و خسر بيق شو المباراة
و بعد ذلك عداوته انتقلت ضد eddie gurrero و على حزام united champion
و بعد تلك العداوة في مهرجان wm20 لعب big show ضد cena على حزام united champion و خسر الحزام
و في 2004 اصبح محبوباً بعد عداوته مع angle


و في 2005 لعب بيق شو ضد jbl على الحزام و كان ذلك في مهرجان no way out و اكنت المباراة من نوع barbed waire steel cage و في مهرجان wm 21 لعب بيق شو مباراة الـ sumo ضد akebono و بعد ذلك اصبح بيق شو مصاباً و ابتعد عن المصارعة

و في شهر يونيو عام 2005 اختير بيق شو للعب مع راو مرة ثانية و بدء عداوته هناك مع
gene snitsky و بعد انتهاء العداوة اصبح صديقاً مع kane
و فازا بحزام world tag team title في مهرجان taboo tuesday

و قبل مهرجان سرفايفور سيريس تم اختيار بيق شو لفريق الـ raw ضد فريق الـ sd و اخرج عن طريق rey mysterio و قبل مهرجان nyr بدأت عداوة بيق شو مع hhh و انتهت في احد عروض الـ raw و في مهرجان wm 22 لعب بيق شو مع kane ضد masters و carlito و فازا

و في عرض الراو اللي بعده خسرا بيق شو و kane الحزام و بدأت عداوتهما و حددت مباراتهم في backlash 2006


و بعد فترة نقل بيق شو إلى عرض الـ ecw و فاز بحزام الـ ecw title
=====================
و هاذي نهاية المسيرة
وشكراااااااااا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
adel



عدد الرسائل : 190
تاريخ التسجيل : 29/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: حقائق المصارعين   الثلاثاء يونيو 12, 2007 9:34 am


والمصارع التالى:
الة التدمير الحمراء
[size="6"][/size]KANE

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...........





الاسم في المصارعة : Kane

الاسم الحقيقي : Glen Jacobs


الطول : 206 سنتيمتر .

الوزن : 148 كياوجرام .

تاريخ الولادة : 16 ابريل 1967م .

مكان الولادة : Madrid

مكان الاقامة : Knoxville, Tennessee

تدرب على يد : Dean Malenko و Jeff Bradley و Ray Candy

اول ظهور له كان في عام :1992م .

الأسماء على الحلبات : The Black Knight و The Christmas Creature و Diesel و Doomsday و Isaac Yankem, DDS و Unabomb و Kane

اسمه الحقيقي هو : Thomas Jacobs ، ولد في 26 ابريل عام 1967م في مدينة مدريد ، وهو يستقر حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية في Knoxville, Tennessee ، وهو مصارع امريكي محترف ، ويعرف على الحلبات كثيراً باسم كين ، وهو يصارع حالياً في الراو في الدبليو دبليو أي World Wrestling Entertainment .




العداوات :
Bret Hart
X-Pac
Big Show
The Evolution
Edge
Undertaker
DDP & Chris Kanyon
Chris Jericho
Triple H
Gene Snitsky
Steve Austin
Kronic
Lance Storm & William Regal
Ric Flair
Chris Masters
Vader
Kurt Angle
Dudley Boyz
Rob Van Dam
carlito
Mick Foley
Test
Shane McMahon
Vince McMahon
The UnAmericans
Matt Hardy



مسيرته كمصارع :

لقد صور المصارع كين عدة اشخاص منذ ظهوره الاول في عالم المصارعة المحترفة عام 1992م ، وكان يعرف اصلاً باسم Unabomb عندما كان يصارع في اتحاد United States Wrestling Association و Smoky Mountain Wrestling ( ولقد احرز حزام التاج تيم SMW Tag Team Championship مع المصارع Al Snow ) وايضاً الدبليو دبليو اف World Wrestling Federation ، ولقد تنافس ايضاً في مصارعة اليابانيين Japanese shoot style promotion Pro Wrestling Fujiwara Gumi .
ولقد ظهر كين لأول مرة في الدبليو دبليو إف وهو يرتدي القناع وكان ذلك باسم Black Knight في مهرجان السرفايفر سيريس Survivor Series عام 1993م ، ومع ذلك اعتقد بعض الأنصار والمشجعين ان Black Knight هو نفسه في الحقيقة Jeff Gaylord ، ولقد ظهر كين لاحقاً كطبيب الأسنان الشرير للمصارع Jerry Lawler وكان ذلك باسم Isaac Yankem, DDS في عام 1995م ، وذلك بعد ان حطم برت هارت اسنان جيري لولير بعض ان وضع قدمه في فمه ، وظهر كين باسم Diesel عام 1996م ، وبذلك حل محل المصارع الأصلي الذي يأخذ شخصية Diesel في ذلك الوقت وهو المصارع كيفن ناش Kevin Nash .
وفي شهر اكتوبر من عام 1997م ، اعيد تقديم المصارع كين باسمه الحالي وهو كين ، والذي يعتبر الاخ غير الشقيق للمصارع الشهير الاندرتيكر The Undertaker ، ولقد ظهر مرة اخرى في الدبليو دبليو اف WWF في حدث الـ Bad Blood في 5 اكتوبر عام 1997م ، مكلفاً بذلك الاندرتيكر في مباراة Hell in a Cell مع حامل لقب WWF European Champion وهو المصارع الشهير والمعروف شون مايكلز ، وفي السنة التالية بدأت عداوة كين واندرتيكر مع بعضهم البعض .
ولقد كشف المصارع كين ليكون نتيجة الاتحاد المخفي بين ام الاندرتيكر والمصارع Paul Bearer ، ولقد كان يستخدم في البيت الجنائزي في وادي الموت الذي كان يمتلكه والدي الاندرتيكر ، وعندما كان الاندرتيكر وكين أطفالاً صغار ، حرق الاندرتيكر الجزء السفلي من منزلهم بشكل خارج عن ارادته ( أي بالصدفة ) ، فتسبب ذلك في مقتل والديه واصاب اخوه كين على نحو مخيف ، فأثر ذلك على كين جسدياً وعقلياً ، ولقد قام Bearer ( الذي نجا من الحريق ) برعاية كين واخفائه عن الانظار حتى عندما يكبر ويشكل تحالفاً مع الاندرتيكر ، وبعد العناء من سوء المعاملة على يد الاندرتيكر ـ قرر Bearer ان يجلب كين الى الدبليو دبليو اف WWF وذلك للثأر من الاندرتيكر .
ولقد كان كين يعاني العديد من الامراض النفسية والتي تتمثل في : الاكتئاب والانفصام في الشخصية و كان عنيفاً جداً وسريع الغضب لأتفه الأشياء والأمور ، وأخيه غير الشقيق ( الاندرتيكر ) ، كان كين قادراً على استدعاء النار والبرق عند الرغبة في ذلك ( بالرغم من ان هذه الموهبة اكدت بالتناوب او نفت تأكيد الاعتماد على اتحاد الدبليو دبليو اف في ذلك الوقت ) .
ولقد تصارع كين في مباراته الأولى ضد المصارع احمد جونسون في الراو وذلك بتاريخ 3 نوفمبر 1997م ، ولقد رفض تيكر مبدئياً ان يصارعه ، وكان يقول انه لن يصارع اخوه كين من لحمه ودمه للعرض فقط ولامتاع الجماهير ، ولقد قاد هذا الفعل من تيكر الى ان يتدخل كين في مباراة تيكر مع شون مايكلز على لقب WWF World Heavyweight Championship في مهرجان الرويال رامبل Royal Rumble عام 1998م ، ليكلفه بذلك اللقب مرة اخرى ، وبعد المباراة ، وضع كين اخوي تيكر في التابوت واقفل عليه بالقفل ثم اشعل فيه النيران ، ولقد حرض هذا الفعل الى ان يقوم تيكر بالعودة لهزيمة كين في مهرجان الريسلمانيا WrestleMania الرابع عشر 14 ، وذلك في يوم 29 مارس عام 1998م .
ولقد ربح كين بطولة العالم للوزن الثقيل WWF World Heavyweight Championship في مهرجان كينج اف ذا رينج King of the Ring عام 1998م في 28 يونيو ، ولقد هزم المصارع ستون كولد ستيف اوستين في مباراة خاصة من نوع First Blood ، ولقد كان عهده على اية حال ، قصير الاجل ، عندما استعاد ستون كولد اللقب في الليلة التالية ، ولقد استمر كين في عالم المصارعة لتشكيل فريق مع المصارع Mankind ( اسمه الحالي هو مايك فولي ) ، ولقد ربح هذا الاخير بطولة WWF World Tag Team Championship .
وفي عام 1999م ، انضم كين الى الشركة ، ولقد ادار وجهه بعد ان تعرض لغدر من عضوة الشركة وهي المصارعة Chyna ورمي خارج الشركة ، ولقد انتهت مرة وجهه عندما تحالف مع الاندرتيكر ، ويرجعه اليه مرة اخرى ، وبعض ان انفصل هو وتيكر عن بعضهما ، بحث كين عن شيء آخر ، وشكل فريق تاج تيم محترف مع المصارع اكس باك ، وعندما كان يتفق مع اكس باك ، تحول كين من شخص صامت الى شخص يتحدث كثيراً ( ولو انها بشكل نادر ) ، ولو كانت غير مدعومة ، وكانت كلماته الاولى هي " suck it " ، ولقد اصبح عنده صديقة ، وهي المصارعة الشهيرة توري Tori ، ولقد تفكك فريق التاج تيم بينه وبين اكس باك عندما قام اكس باك بالانضمام الى عصابة الدي اكس مرة اخرى ، وانشغل الشركاء السابقون في عداء طويل انتهى في الريسلمانيا 2000م ، وفي اثناء هذا العداء ، قامت توري بخيانة كين وانضمت الى الدي اكس .
ولقد فكر كين في شيء آخر مرة ثانية وقام بمهاجمة تيكر ، وذلك ادى الى مباراة بين كين وتيكر في مهرجان السمرسلام SummerSlam عام 2000م ، ولقد انتهت المباراة عندما قام تيكر بازالة قناع كين ، وجعله بذلك يهرب م نالحلبة حتى لا يراه الجماهير .
ولقد اعاد كين صياغة تحالفه مع تيكر على الفور قبل مهرجان الرويال رامبل Royal Rumble عام 2001م ، ولقد عمل الاثنان معاً طوال عام 2001م ، وشكلوا مع بعضهم ما يسمى بــ : اخوة الدمار ، وفي اثناء تلك السنة ، اقاموا عداوة مع : ايدج وكريستيان وريكيشي وهاكو و ستون كولد و تربل اتش ، وفي نفس الوقت ، تنافس كين في بطولة WWF Hardcore Championship ، وهزم المصارع Raven على اللقب في الريسلمانيا السابعة عشر 17 .
وفي اثناء تلك الفترة ، اقام كين وتيكر عداوة مع Diamond Dallas Page و Chris Kanyon وذلك بعد ان بدأ Diamond Dallas Page بملاحقة زوجة تيكر وهي Sara ، ولقد بلعت العداوة ذروتها في عام 2001م في مهرجان السمرسلام SummerSlam ، عندما هزم كين وتيكر Page و Kanyon في مباراة القفص steel cage match ، مؤدياً اليهم بذلك لحمل كلاً من بطولتي الـ WWF World Tag Team Championship و WCW World Tag Team Championship ، ولقد استمر تيكر وكين مع بعضهم لهزيمة KroniK في مهرجان انفورجيفن عام 2001م ، ولقد شارك الاثنان في مباراة العشر رجال ten man survivor series match عام 2001م في مهرجان السرفايفر سيريس كأعضاء لفريق الدبليو دبليو اف ( ولقد ربح تلك المباراة فريق الدبليو دبليو اف وذلك بالرغم من كين وتيكر كانا قد ازيلا ) .
وفي عام 2002م ، بدأ كين عداوة جديدة مع المصارع المعروف والشهير وهو كارت انجل ، ولقد خسر انجل في الريلسمانيا الثامنة عشر 18 ، وفي يوم 25 مارس عام 2002م ، انقسمت الدبليو دبليو اف الى قسمين وهما : الراو RAW و سماكداون SmackDown ، ولقد انضم كين وتيكر الى الراو ، وانفصل الاخوة بعد عدة شهور بعد ان ذهب تيكر الى سماكداون ، وعاد كين مجدداً بمفرده .
في شهر اكتوبر من عام 2002م ، بدأ كين عداوة مع تربل اتش ، وقادهم ذلك الى ان يتنافسوا في مباراة في مهرجان نو ميرسي No Mercy عام 2002م ، وذلك بتاريخ 20 اككتوبر عام 2002م ، عندما كانت كلاً من بطولة كين وهي WWE Intercontinental Championship و بطولة تربل اتش وهي World Heavyweight Championship مهددتين بالضياع ، وفي خلال الاسابيع التي تسبق المباراة ، ادعى تربل اتس بان كين قبل عدة سنوات كان عنده علاقة غير متبادلة مع امرأة تدعى Katie Vick ، وادعى ايضا بأنه بعد ان ماتت Katie Vick في حادث تحطم سيارة ، قام كين ( السواق ) باغتصاب جثتها ، ولقد هدد تربل اتش فيما بعد بعرض شريط فيديو عندما كان كين يرتكب ذلك الفعل القبيح ، وعلى اية حال ، ظهر الفيلم المذاع ولقد عرضه تربل اتش ( وكان يلبس زي كين ) ويقلده في عرضه مع التابوت ، ولقد كان محور هذه القصة مكروهاً جداً من الانصار ، ونفي تأكيد هذا الخبر قبل مباراة اللقب ، ولقد هزم تربل اتش كين في مهرجان نو ميرسي No Mercy ليوحد بذلك اللقبين .



بدون القناع :

في شهر يونيو عام 2003م ، عرض تربل اتش على كين ان يأخذ مكاناً له في Evolution ، وفي الراو ، عرض ستون كولد على كين الفرصة لمواجهة تربل اتش على لقب الـ World Heavyweight Championship ، اذا رفض تربل اتش العرض ، وعلى اية حال ،أصر المدير اريك بيشوف Eric Bischoff بأن كين ينزع قناعه عند خسارته في المباراة ، ولقد قبل كين عرض ستون كولد ، وسيتحدى تربل اتش في الاسبوع المقبل في Madison Square Garden ، ولقد ربح تربل اتش المباراة بعد التدخل من شركائه ، وقام كين بنزع قناعه ، وكشف بذلك ان وجهه لم يجرح في الحقيقة ، ولقد انقلب على شريكه في التاج تيم روب فان دام وقام بعمل حركة الشوكسلام به chokeslam ، والذي استمر لهزيمته في مهرجان السمرسلام SummerSlam عام 2003م .
وفي مقابلة مع جيم روس Jim Ross ، اصبح واضحاً بأن ندب كين الموجودة في وجهه هي في الحقيقة ندب عقلية ( ولقد اهمل هذا التفسير الحالات التي كان عليها المصارعين عندما ارتدوا عن روؤية كين بدون القناع ) .
ولقد كان كين بعد نزع القناع غير مستقر عاطفياً ، وفي مرحلة واحدة تقوده الى شاهدة ليندا ماكمان Linda McMahon في الراو ، ولقد اثار هذا الحدث عداوة قوية بين كين وابن ليندا ماكمان وهو شين ماكمان ، ولقد قام كين بهزيمة شين ماكمان في مباراة من نوع Last Man Standing في مهرجان انفورجيفن Unforgiven عام 2003م ، زهزمه ايضاً في مباراة من نوع ambulance match في مهرجان السرفايفر سيريس عام 2003م ، وفي اثناء الحدث الأخير ، تدخل كين في مباراة من نوع Buried Alive وكانت بين تيكر وفينس ماكمان ، وقام بمساعدة ماكمان ليدفن تيكر ويفوز بذلك بالمباراة ، ولقد قام بمساعدة ستون كولد ايضاً في دفن تيكر مرة اخرى في مباراة In Your House عام 1998م .
وفي شهر يناير عام 2004م ، اخذ كين مكاناً في مباراة الرويال رامبل Royal Rumble عام 2004م ، ولقد ازيل من الحلبة بعد ان روج لعرض تيكر على الشاشات ، ولقد كان كين غير منتبه وكان حزيناً ، فاستغل بوكر تي الفرصة واخرجه من الحلبة ، وفي الأسابيع التالية ، اصر كين مراراً وتكراراً بأن تيكر كان " ميت " ، وذلك فقط ليقابل مع الحوادث والمشادات المختلفة ، واخيراً عاد تيكر مرة اخرى في مهرجان الريسلمانيا WrestleMania العشرون 20 ، وكان ذلك مع Paul Bearer الى جانبه ، وقام بهزيمة كين .





ليتا Lita :


وبعد هزيمته في الريسلمانيا العشرون 20 ، وقع كين في حب ليتا ، ولكن هذا الحب رفض منها ، فقام باختطافها في شهر مايو من عام 2004م وسألها سؤال غير معروف ، والتي اجابته بالايجاب في وقت لاحق من ذلك الشهر ، وفي نفس الليلة ، ربح كين مباراة العشرون مصارعاً twenty man battle royal لاستقبال لقب العالم للوزن الثقيل World Heavyweight Championship من كريس بنواة في Bad Blood عام 2004م ، ولقد هزم كين من كريس بنواة .
ولقد اعلنت ليتا لاحقاً انها كانت في علاقة مع مات هاردي ( صديقها السابق ) وذلك على افتراض انه كان اب للطفل ، وفي يوم 21 يونيو عام 2004م في الراو ، ادعى كين بأنه كان هو الأب لهذا الطفل ، وفي الاسبوع التالي ، اوضح كين بانه اقام علاقة مع ليتا وذلك ليتواصل تراثه ، ولقد برر هجومه على شون مايكلز في الاسابيع اللاحقة بالادعاء بأن شون مايكلز وقف في طريقه ليحصل على لقب الـ World Heavyweight Championship ، ولكي يرضي كين ، اعطى المدير اريك بيشوف لكين اعادة لمباراته مع كريس بنواة ، وقد امر بأن كريس بنواة يستطيع ان يربح المباراة فقط عن طريق استسلام كين ، اما كين فإنه يمكنه الربح عن طريق جميع الوسائل ، وعلى الرغم من السيطرة على جميع المباريات ، خسر كين مرة اخرى امام كريس بنواة ، وبعد المباراة ، دخلت ليتا الى الحلبة وفعلت حركة الـ low-blowed بالمصارع كين ، ولقد قام بعمل حركة الشوكسلام بها كانتقام ، ولكنه توقف عندما ادرك انها كانت تفعل ذلك لتجبره على اجهاض " طفلهما " ، وبعد ذلك ، تقابل كين ومات هاردي مع بعضهما البعض في مباراة من نوع Till Death Do Us Part في مهرجان السمرسلام SummerSlam ، ولقد هزم كين مات هاردي ، وتزوج من ليتا في يوم 23 أغسطس عام 2004م في الراو .
وفي يوم 13 سبتمبر عام 2004م في الراو ، سقط كين على ليتا عن غير قصد في مباراة كانت هي اول ظهور للمصارع جين ستينيسكي Gene Snitsky ، جاعلاً بذلك ليتا تجهض طفلها ، ولكن كين لم يهتم بالأمر ، وبدأ بارادته في الانتقام من جين ستينيسكي لتسببه في موت طفله ، ولقد خسر كين امام ستينيسكي في مباراة القفص steel chain في Taboo Tuesday عام 2004م ، ولقد ابتعد ستينيسكي عن الحلبات لعدة شهور بعد ان تحطمت حنجرته بالكرسي الفولاذي بعد المباراة ، ولقد اعطت تلك الاصابة كين الفرصة لأن يصور فيلمه الذي يظهر كبطل فيه وهو فيلم : See No Evil .
وعاد كين في النهاية ، وهزم ستنسكي في New Year's Revolution عام 2005م ، واستمر في المنافسة في Money in the Bank في مباراة السلم ladder match في مهرجان الريسلمانيا الحادي والعشرون 21 ، والذي ربح ايدج تلك المباراة ، وبعد الريسلمانيا ، قام كين وليتا ( اللذان مازالا متزوجين ) بإثارة عداء منافسة ليتا وهي المصارعة تريش Trish Stratus ، ولقد ادى هذا الى اقمة مباراة بين كين وحارس تريش وهو المصارع فيسكيرا Viscera في مهرجان الباكلاش Backlash عام 2005م ، وربح كين تلك المباراة .
وبدأت ليتا تكره كين فيما بعد وأيدت ايدج ، مما ادى الى اشتعال عداوة بين الاثنين ، وانتهت تلك العداوة عندما هزم ايدج كين في مباراة stretcher match في يوم 25 يوليو 2005م ، وذلك في الراو .




العودة الى الراو RAW :

عاد كين الى تلفزيون الدبليو دبليو أي بتاريخ 17 اكتوبر 2005م ، وربح منافسة الثمانية عشر مصارعاً eighteen-man battle royal ، وكنتيجة لانتصاره ، هو و البيج شو وشون مايكلز ، عرضوا في استطلاع على الانترنت ليستقبلوا الضربة الاولى لبطولة الدبليو دبليو أي WWE Championship في Taboo Tuesday عام 2005م ، وفي الاسابيع السابقة لـ Taboo Tuesday ، تعاون كين وبيج شو مع بعضهم في عدة مناسبات ، ولقد ربح شون مايكلز هذا الاستطلاع ، وتعاون كين وبيج شو مع بعضهم لمواجهة Lance Cade و Trevor Murdoch ، وهزموهم ، وكان ذلك على لقب بطولة التاج تيم World Tag Team Championship .
وفي مهرجان السرفايفر سيريس Survivor Series عام 2005م ، واجه كين وبيج شو وثلاثة مصارعين آخرين من الراو خمسة مصارعين من سماكداون في مباراة التاج تيم بين عشرة مصارعين واسمها باللغة الانجليزية هو : ten man interpromotional tag team match ، وفي الاسابيع السابقة لمهرجان السرفايفر سيريس ، هاجم كين وبيج شو باتيستا مراراً وتكراراً وفعلوا به كثيراً حركة الشوكسلام chokeslamme ، وكان باتيستا احد اعضاء فريق سماكداون ، ولقد اخرج باتيستا كين في السرفايفر سيريس ، ولكن بعد ذلك اخرجه البيج شو ، وربح فريق سماكداون المباراة اخيراً .
وفي يوم 29 نوفمبر عام 2005م في سماكداون ، واجه البيج شو المصارع ري ميستيريو في مباراة interpromotional اخرى ، وتدخل كين في المباراة ، وذلك فقط لكي يطارد بعيداً من الاندرتيكر ، وهزم كين وبيج شو بعد ذلك ري ميستيريو وجي بي ال John "Bradshaw" Layfield في الحدث التالي في سماكداون ، ولكنهم لم يقدروا على ضرب ميستيريو بعد المباراة بسبب تدخل باتيستا ، ولقد استمر كين وبيج شو مع بعضهم ليهزموا باتيستا وري ميستيريو في مهرجان Armageddon بتاريخ 18 ديسمبر 2005م .
وبعد ذلك ، تأهل كين الى مباراة القفص Elimination Chamber على بطولة الدبليو دبليو أي في الـ New Year's Revolution وذلك بتاريخ 8 يناير 2006م ، وذلك بهزيمة تربل اتش بمساعدة البيج شو ، واصبح معه حق الدخول الى الـ Elimination Chamber واصبح بمقدوره هزيمة أي مصارع في الداخل في اقل وقت ممكن ، وبالرغم من تلك الميزة ، اخفق كين في ربح تلك البطولة وهي بطولة الـ WWE Championship ، واستمر كين في منافسات الرويال رامبل Royal Rumble عام 2006م ، وفي خلال هذا المهرجان انفصل هو والبيج شو عن بعضهم ، مما افسح الطريق امام تربل اتش لاخراج الاثنين من الحلبة ، وعلى الرغم من تلك الحادثة ، ظل الاثنان فريق تاج تيم متماسك مع بعضهم ، واحتفظوا بألقابهم في مباراة ضد كارليتو كريس ماسترز في الليلة التالية .
ولقد دخل كين في الطريق الى الريسلمانيا عام 2006م ، ولكنه اخرج من كريس ماسترز في الجولة الاولى ، واستمر كين وبيج شو عداوتهم ضد كارليتو وكريس ماسترز في المساء التالي ، مما ادى الى مباراة على لقب التاج تيم World Tag Team Championship اتحدد في الريسلمانيا 22 ، وفي مهرجان الريسلمانيا الثاني والعشرون 22 ، احتفظ كين وبيج شو بلقبهم بنجاح كبير في اللية الافتتاحية ، وفي الليلة التالية ، خسروا لقب التاج تيم امام اعضاء فريق الـ Spirit Squad وهم كيني وميكي وذلك بعد التدخل الكثيف من باقي اعضاء هذا الفريق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
adel



عدد الرسائل : 190
تاريخ التسجيل : 29/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: حقائق المصارعين   الثلاثاء يونيو 12, 2007 9:40 am


الذهاب الي Smackdown :

وبدات عداوة بين كين واوماجا وخسر كين في عرض الراو ماتش كان من اللي يخسر
يغاد الراو وخسر كين وذهب الي السماك واتحد هو اندرتكير ثانيا وعملو عداوة مع mvp و Mr. Kennedy واستمرت العداوة واتفرق الفريق وبدات عداوة كين مع mvb ولعبو اكثر من ماتش في عرض السماك وانتهت العداوة بماتش Inferno match وكسب كين .



حركات الانهاء والضربات القاضية :

Chokeslam
Tombstone piledriver
Big boot
Diving clothesline
Powerbomb
Sidewalk slam




أهم البطولات والانجازات :

Smoky Mountain Wrestling

حصل مرة واحدة على بطولة SMW Tag Team Champion مع المصارع Al Snow.

Pro Wrestling Illustrated

لقد صنفه الـ PWI في المركز رقم 186 من جملة أفضل 500 مصارعاً فردياً في عام 2003 م .
حصل على جائزة PWI Tag Team مع اكس باك عام 1999م .

United States Wrestling Association

USWA Southern Heavyweight Championship .

World Championship Wrestling

WCW World Tag Team Champion

World Wrestling Federation / Entertainment

WWF World Heavyweight Champion .

حصل مرتين على بطولة WWF/E Intercontinental Champion .
حصل تسعة مرات على بطولة WWF/E World Tag Team Champion ( مرتين مع مايك فولي ، ومرتين مع تيكر ، ومرتين مع اكس باك ، ومرة مع هوريكان ، ومرة مع روب فان دام ، ومرة مع البيج شو )
حصل مرة واحدة على بطولة WWF Hardcore Champion .


واتمنى انى اكون جبت كل حاجه عنو

والمصارع الجاى

حبيب قلبى يعنى () شون مايكل





شون مايكل




معلومات عن المصارع الأسطوري شون مايكل HBK


الاسم : مايكلز شون هيكينبوتوم
تاريخ الميلاد: 22/7/1965

مكان الولادة: ولاية الاريزونا

مكان العيش: سان انتونيو تكساس
تاريخ أول مباراة له: 12/6/1984 ضد أرت كروز

الطول: 186 سم

الوزن: 108 كجم

لون الشعر: اصفر

لون العينين: ازرق

الحالة الاجتماعية: متزوج من المصارعة ربيكا كيورسى ولدت فى 16/6/1973و تزوجوا فى31/3/1999 فى لاسفيجاس بنيفادا

*كانت فى فريق نيترو جيرلز و كانت تدعى ويسبر (الهامسة)

*خطب من قبل فتاة تسمى جينيفر0

الأبناء: كاميرون كايد هيكينبوتوم وولد فى 6/1/2000 الساعة التاسعة صباحاً وابنة تسمى شايين

* قال شون ان اسمها نادر ليتناسب مع جمالها

انضم شون الى اتحادات : wwe/wwf/tna/twa والكثير

المدرب:جوش لاثاريو

الولدين: ريتشارد و كارول ووالدة كان يعمل طياراً و حارب فى حرب فيتنام

عدد الأشقاء: ولدين (سكوت وراندى) وأخت واحدة (شيرى)

*هو الصغير فى العائلة

صديقة المفضل: ( تريبل اتش) و كيفين ناش و بريت هارت و هولك هوجن

المهارات: الرقص و الطبخ و قد شارك بوصفة (الاومليت التكساسى) فى كتاب الطبخ الخاص بالاتحاد و كانت أول

وصفة فى الكتاب


لقد شارك شون فى أول ماتشhell in a cell و فى اول Elimination Chamber match

grand slam championهو الوحيد الفائز بلقب *

الكتابة: اليد اليسرى

الحركة النهائية: Sweet Chin Music, Elbow Drop

الأسماء المستعارة: ,THE MAIN EVENT HBK, Heartbreak Kid, Showstopper, The Icon

الديانة: مسيحي و اعتنق الكاثولوكية فى خريف 2002 فى الكريسماس

*السبب أن اعطتة زوجته كتاب ليقرأه عن هذه الديانة و اعتنق بها

*فى الثانوية كان هو الهاوي الخبير بالمصارعة و حصل على هذا اللقب لعام كامل

دىاكس: كان هو صاحب فكرة هذا الفريق و هو مؤسسة

الكلاب: 3 واحد يسمى (دروبى) نسبة إلى كارتونه المفضل ولونه اسود (مارج ) لونه بيج (هومير) لونه ابيض

المغنى المفضل: جارس بروك و جرين داى (حد عارفهم؟؟)

HBK: كورت هينينج اعطاة هذا الاسم و هو اختصار {heart break} kid}

المصارعين الذي طالما اعجب بهم: Ric Flair),(Tully Blanchard),(Wahoo McDaniels))

الأكاديمية: أكاديمية القلب المتحطم ولكن تم غلقها بناء على طلبة

المصارعين المتخرجين من أكاديميتة: بول لاندن و جاريسون كيد وبرين كيندريك وأيضا ابن عمة مايكلز شين المصارع فى tna

الرياضة المفضل: (بجانب المصارعة) كرة القدم

الممثلات المفضلات له: ديمى مور و ساندرا بولوك

الممثلين المفضلين له: الباتشينو و روبيرت دى نيرو

الطعام المفضل: الدجاج و الأرز والدجاج المشوى.

التحلية المفضلة: ايس كريم شوكولاته

الطعام السريع المفضل: البيتزا

*هو المصارع الوحيد الذى فاز ب2 رويال رامبل للعامي 1995و 1996

*قرر أن يكون مصارع محترف عندما كان عمرة 12 سنة فقط

الأحزمة التى حصل عليها:

WWE/F Champion


Wrestle mania 12, March 31, 1996 defeated Bret Hart in Iron man match that lasted over 1 hour


Royal Rumble, January 19, 1997 defeated Sycho Sid in his hometown San Antonio, Texas


Survivor Series, November 9, 1997 defeated Bret Hart in a match that had a very controversial ending


Survivor Series, November 17, 2002 defeated Triple H in first ever Elimination Chamber match


WWE Intercontinental Champion


Saturday night's main event, October 27, 1992 defeated British Bulldog


RAW, June 6, 1993 defeated Marty Jannetty


In your house, July 23, 1995 defeated Jeff Jarrett




WWE Tag Team Champion


HBK& Kevin Nash


August 28, 1994 defeated The Headshrinkers


September 24, 1995 defeated Owen Hart&YokozunaJ


HBK&Steve Austin


RAW, May 25, 1997 defeated Owen Hart&British Bulldog


WWE European Champion


One night only, September 20, 1997 defeated British Bulldog in a UK PPV


ROYAL RUMBLE 1995 Winner


ROYAL RUMBLE 1996 Winner


*يعتبر المصارع الوحيد الذى حصل على كل أحزمة الاتحاد ولذلك يقال انه انجح مصارع للاتحاد ولكن (حصل على الأحزمة عندما كانت

المصارعة تمثيل و لكن لم يكن متفق على الأحزمة فلهذا هو فعلا انجح مصارع)

المكان المفضل له: جاميكا

RAW IS WARافضل لعبة له :

الألوان المفضل له: الأزرق أما فى ملابسة فهو يفضل (الأحمر و الأسود)
FRIENDS, Seinfeld, Mad about you افضل المسلسلات له:

Friends in low placesافضل أغنية له:

افضل فريق كرة قدم له:

البرفان المفضل: فكتوريا

الرقم المفضل:3 و يقول أن لدية 3 من كل شئ

(3كلاب, 3 أولاد أخ و آخت.....إلخ )

افضل لاعبة أولمبية له: ايميت سميث

الشخص الذى كان يتمنى لقاءه: الفيس

الشيء الذى يفضل جمعه: أرقام التليفونات

الذى يجذبة الى المرأة : عقلها و رشاقتها

افضل منظر يحبه فى نفسه: شعره و عيناه

اللقاء الذى يفضله: أن يرقص مع امرأة جميلة فى أي مكان و لكن فى نادى فى منتصف نيفادا

ألا جازة الرائعة له: الاسترخاء فى قارب حول جزر الهاوي

الهواية: التواجد فى الخلاء

اكثر شئ يحزنه: أن يقول له شخص انه ليس صادق

افضل درس تعلمه: كن حريصاً فى ما تتمناه لانه من الممكن الحصول علية

افضل حدث مثير: تحقيق حلمة بان اصبح مصارع محترف بالاتحاد

السيارات التى يقودها: ليموزين, فورد, فيرارى و ميرسيدس

الوشم: لدية 6 واحد الذى نراه على ذراعه وواحد فى إصبعه مكتوب فيه كاميرون وواحد فى رسغه وواحد فى قدمه اليسرى مكتوب علية ربيكا وواحد فى قدمه الأخرى وواحد لم أراه

داخلته(الأغنية):غناها بنفسه و هى أغنيته منذ بدايته للمصارعة

الجوائز التى حصل عليها

: 1996

Best Entrance

Best Threads

Master of Mat Mechanics

Match of the Year (w/Razor Ramon - Summer Slam 95 ladder match)

Leader of the New Generation

1997

Match of the Year (w/Bret Hart - WM 12 Iron Man)

Best Finisher

شون لا يدخن و لا يشرب الكحوليات*

اول حزام هيفى ويت حصل عليه:31/3/1996

*قرر أن لا يعتزل أبدا

دخلة العائد من المصارعة: حوالي 7 مليون دولار فى السنة

*حتى ألان أمة تساعده فى انتقاء الملابس التى يصارع بها

*قبل أي مباراة يتصل بابنة و زوجته ثم يأخذ دشا باردا ثم يصلى (بغض النظر أن المصارعة تمثيل أصبحت عادة لدية)

*يخاف شون مايكلز من سباقات السيارات لان كان له عم توفى فى حادثة سيارات سباق

مسيرته الرياضيه


شون مايكل كان عنده أمنية قوية وهي أن يصبح مصارعاً من الطراز الأول .
وعندما كان عمره 18 سنة بدأ تدريبه تحت توجيه وإرشاد من جوزي لوثاريو .
وبعد أسبوعين من عيد ميلاد شون التاسع عشر ، كان شون جاهزاً لمباراته الأولى في منظمة النصف الجنوبي للمصارعة
Mid-South Wrestling Organization .
رغم أن مجريات المباراة كانت لصالح شون إلا أن شون خسرها ليفوز خصمه وهو كروز أرت وفي المباراة الثانيه استطاع أن يري الجمهور مقدرته حيث إنتهت مباراته الثانيه بالتعادل وذلك لإنتهاء الوقت ولم يمض إلا أيام حتى جاء موعد مباراته الثالثة التي أذهل فيها جميع الحضور بإنتصار ساحق وفي مدة قصير وهو كان يعد أصغر مصارع في ذلك الوقت .
بعد ستة شهور لشون في هذه المنظمة أو الإتحاد انتقل إلى مدينة كانساس، هنا تقابل شون مايكل مع مارتي جانيتي.
بعد ثلاثة شهور بدأ شون يعمل في اتحاد
Texas All-Star Wrestling
حيث كون فريق مع بول بلّوري عُرف ذلك الفريق بإسم القوة الأمريكية.
American Force .
وقد استطاع هذا الفريق أن يحصل على بطولة الفرق في ذلك الإتحاد مرتين
Texas All-Star Tag Team Title
وكان لهم عداوة مع فريق القلونسوات المقنّعة
Masked Hoods

في 1986 م كّون شون مايكل و مارتي جانيتي فريقا

ً عُرف هذا الفريق بإسم ....
The Midnight Rockers

لقي هذا الفريق النجاح السريع حيث استطاع هذا الفريق أن

يفوز ببطولة الفرق للولايات المركزية
NWA Central States Tag Team Title
ولكنهم لم يستطيعوا أن يحتفظو بالبطولة إلا لإسبوع واحد
ليفوز بها الأخوان بارت و براد باتن وفي نهاية العام 1986 م إستطاع فريق
The Midnight Rockers
الإنضمام إلى جمعية المصارعة الأمريكية
American Wrestling Association AWA
واستطاع الفريق أيضا أن يحصل على بطولة العالم للفرق هناك
AWA World Tag Team Title
وفي هذا الإتحاد حصل هذا الفريق على وقت كثير في التلفزيون يقصد الكثير من المقابلات وذلك لأنهم كانوا من أفضل الفرق هناك في ذلك الإتحاد وأدى ذلك الأمر إلى إهتمام إتحاد المصارعة المصارعة العالمي ...
WWF / WWE
حيث أن المسؤلين عن الإتحاد العالمي في ذلك الوقت طلبوا منهم
الحضور إلى مبنى التلفزيون لإجراء مقابلة معهم وليعرض عليهم الإنضمام إلى اتحاد المصارعة العالمي لكنهم لم يأتوا وقالو أنهم يستمتعون بالوقت الآن في الملهى الليلي !
الأمر الذي جعل مسؤولي اتحاد المصارعة العالمي يشتعلون

غضبا منهم في اليوم التالي ... وتجاهلو أمر المقابلة .
واستمرت نجاحات هذا الفريق
The Midnight Rockers
في اتحاد
American Wrestling Association
حيث فازوا ببطولة الفرق الجنوبية مرتين
Southern Tag Team Title
وحيث كان لهم نزاع على اللقب وعداوة مع فريق يسمى
RPM
وعندما فاز شون ومارتي ببطولة
AWA World Tag Team Title
للفرق للمرة الثانيه ...
أظهر اتحاد المصارعة العالمي اهتمامه للمرة الثانيه بهذا الفريق ولكن هذه المرة تصرف هذا الفريق تصرفاً حسناً ورد على إتحاد المصارعة العالمي بالموافقة .
WWF / WWE
سويةً ومع مارتي جانيتي وشون مايكل وانضمامهم لإتحاد المصارعة العالمي في عام 1988 م ليتابعا العمل كفريق تحت إسم
The Rockers
وقابل هذا الفريق النجاح المستمر في هذا الإتحاد ولقي الفريق تشجيع لا يوصف من الجمهور وذلك بفضل قدراتهم العالية في تنفيذ الحركات الطائرة و خفتهم .....
لكن كان تركيز اتحاد المصارعة العالمي في ذلك الوقت على بطولة الفرق للوزن الثقيل التي كان لها فريقان يتنازعون عليها ويعتبرون من أقوى الفرق وهم :
The Hart Foundation
Demolition&
لكن هذا الأمر لم يوقف هذا الفريق
The Rockers
من المحاولة للنجاح ولوكان ذلك سيجعلهم يخسرون الكثير من المباريات لصالح أعدائهم ( الفرق الأخرى ) التي تعتبر مُؤسِسة أو حجر أساس لبطولة الفرق للوزن الثقيل ولكن ظل هذا الفريق يأسر ويملك قلوب الجماهير وكان أكبر عدو لهذا الفريق هو فريق الأخوة روجيو
Rougeau Brothers
الأخوة روجيو رأو فريق يملك التقنية العالية وهم
The Rockers
وهذه التقنية أكبر من التي يملكها فريقهم
Rougeau Brothers
مما زاد العداوة بينهم .

في العام 1990 م تصارع الفريق المكون من شون مايكل ومارتي جانيتي مع فريق القوة المكون من هيركوليز وبول روما
Hercules and Paul Roma
في مهرجان سمر سلام وفي المباراة استخدم هيركوليز سلسلته
على ركبة شون مايكل ليخرج المباراة .
وفي نفس العام كانت هناك مباراة بين
The Rockers Vs The Hart Foundation
عــــــــلى
The WWF Tag Team Title
وفاز فريق الروكرز بالمباراة لكن في المباراة انقطع الحبل العلوي للحلبة وقد تم معارضة المبارة وطلب تغيرها لتكون بدون أحزمة ليبقى الحال على ماهو عليه وهو فوز الروكرز بالمباراة وإحتفاظ الهارت فونديشن بالأحزمة.
وبدأ الروكرز تحدي جديد مع فريق
The Orient Express
الذي انتهى في رويال رمبل 1991 م بفوز الروكرز .
وبعد خسارة الروكرز في مهرجان
Survivor Series
شون مايكل لم يكن سعيداً بعد هذه الخسارة وقال أن مارتي هو السبب فيها .
أتفق الإثنان على أن يتقابلا لحل مشاكلهم في بداية عام1992 م تم إجراء مقابلة بينهم وبوجود بروتوس بيفكيك
Brutus Beefcake
في بادئ الأمر كان الإثنان مستقران وبدون خلافات وأنهم سيعيدون تشكيل الروكرز مرة ثانية إلا أن شون مايكل قام بضرب مارتي جانيتي لتنتهي علاقة الروكرز إلى الأبد .

مصارع فردي
بعد ذلك بدأ شون مايكل مسيرته كمصارع فردي واستخدم فتاة تسمى شيري كمديرة أعمال له وبدأ بشخصية الرجل الحي الأكثر جنسية
The ***iest Man Alive
الشخصية الجديدة لشون مايكل جعلته في الصورة ليكون له مباريات قوية وعظيمة خلال الصيف وواحدة من أفضل هذه المباريات مباراته مع الرجل الضارب برت هارت بطل ماوراء القارات في ذلك الوقت ولكن انتهت المباراة بشكل طبيعي وللمصارع الذي يستحق الفوز بكل معانيه برت هارت وهذه المباراة كانت ستضع شون مايكل في القمة لكن تجري الرياح بما لا يشتهي السفن .
قبل مهرجان سمر سلام بدأت العداوة بين شون مايكل و ذا موديل ريك مارتيل على مديرة أعمال شون مايكل شيري وانتهت العداوة بينهم في سمر سلام حيث انتهت المباراة
بطرد الإثنين وذلك لإنتهاء العد عليهم خارج الحلبة .....وظلت شيري مع مايكل .
وفي سمر سلام أيضا استطاع ديفي بوي سميث (برتش بولدوج) الفوز على برت هارت وانتزاع بطولة القارات منه وبعد ذلك وضع شون نظره على برتش بولدوج وحزام القارات .
وتم تحديد المباراة في المهرجان المقام في 27 أكتوبر 1992 م
وهي بين برتش بولدوج (بطل ماوراء القارات) × شون مايكل وفي واحدة من أفضل مباريات شون مايكل للعام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
adel



عدد الرسائل : 190
تاريخ التسجيل : 29/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: حقائق المصارعين   الثلاثاء يونيو 12, 2007 9:41 am

-------------------------------------------------------------

المصارع اللى بعد كده





الصخرة





الصخرة او أسمه الحقيقي


داوين دوغلاس جونسون

ولد داوين في تاريخ 2 مايو من سنة 1972

في هايورد كاليفورنيا



دخل الروك الى المدرسة في هواي في هونولولو حيت درس الروك في مدرستين

الاولى اسمها واشنطن المتوسطة و مدرسة الرئيس ويليم مكينيلي

والمدرستين كليهما قريبيتن من منزلها في هواي الا مونا ووايكيكي



بعد الانتهاء من الدراسة المتوسطة اتت الضربة القاضية للروك حيت توجب عليه الانتقال من هواي الى ولاية بنسلفينيا بسبب دراسته التانوية هناك حيث التحق الروك الى تانوية في مدينة بتهليرن في ولاية بنسلفينيا




حيت نجح الروك بان يكون له شعبية كبيرة في التانوية بل انه كان من اكتر الطلاب شعبية في التانوية



حيت كان الروك رياضيا بمعنى الكلمة في التنوية حيت كان يلعب في الكرة الامريكية اي امريكان فوتبل بأسم مدرسته كما انه كان يلعب في رياضات اخرى كالالعاب القوى






ومن جديد نقطة تحول جديدة للروك حيت بعد انتهائه من التانوية

انتقل الروك الى ميامي ليكمل دراسته الجماعية هناك



وكام كان متوقعا التحق الروك الى فريق الكرة الامريكية في الجامعة

حيت أصبح الروك من أهم لاعبين فريق الجامعة واكترهم شهرة



وجات فرصة الروك لاحتراف الفوتبل الامريكي NFL

وبالفعل أشترك في بعض مباريات فريق الجامعة في بطولة NFL

ولكنه بعد الجامعة وقع الروك ولمدة تلات أعوام مع فريق CFL



وبالفعل اتبت الروك جدارته في هده اللعبة عندما أستطاع ان يكسب مع فريقه بطولة الفوتبل



ولكن بعد دلك بسنة وبعد تفكير كتير من الروك قرر ان يخطو خطوات والده وجده

أي انه قرر ان يتوجه الى عالم المصارعة

وبالفعل بدأ الروك في تدرب ليكون مصارعا على يد كل من والده

روكي جونسون

وبالفعل انضم الروك الى اتحاد WWF سنة 1995



® حياته الشخصية ®

تزوج الروك من دانيا غارسيا في تاريخ 3 مايو من عام 1997

ولروك ابنا اسمها سيمون



حيت كان للروك الارادة والتصميم لكي يكون من أفضل المصارعين في الاتحاد

حيت بعد توقيعه العقد مع الاتحاد بدا في التدرب ليكون مصارعا ويكون أسطورة متل والده وجده



حتى جاءت فرصة الروك وكان اول ظهر له في عالم المصارعة في عرض سورافير سيريس

وباسم روكي مافيا



وكانت النقلة الحقيقة للروك في الاتحاد WWF

عندما انضم لعصابة الناشين أوف دامينيشين وكان الروك مكروهاً في هدا الوقت

ولكنه واصل في هدا الامر وبلسنه السليط على عديد من المصارعين

حيت في هدا الوقت كان هده العصابة وبقيادة فاروق تتفعل المشاكل مع DX

وكان الروك له الدرو الرئيسي في هده المشاكل وخاصة مع تربيل اتش





ولكن الروك انسحب من فريق النايشين عندما ضرب فاروق بالكرسي ليخرج الروك من الفريقة ولتبدا المرحلة الحقيقية في حياته المهنية في المصارعة ولتبدا مهمة الروك


Do you smell what The Rock is cookin




ومند هده اللحظة بدا الاتحاد في أعطاء دفعة كبيرة للروك في الاتحاد

وبالفعل وفي تاريخ 15 نوفمبر من سنة 1998

فاز الروك بأتقل حزام في حياته بل بأهم حزام اتحاد في العالم بأسره

بطولة WWF CHAMPION

حيت نجح الروك بالفوز على منكايند



وليصبح بطل الاتحاد الجديد
وحافظ على الحزام مدة تصل إلى شهرين فقط حيت استرجعه منه مانكينيد
حيت تواصل مرحلة هات وخد بين مانكينيد والروك للحزام
حيت في غضون تلات أشهر اخد الروك الحزام ثلاث مرات
ولكن الروك واجه خصمه اللدود في دلك الوقت ومن غيره انه أوستين
وكانت اولى مواجهتهما ضد بعض في رسلمانيا



وليهزم الروك في هده المبارة ويخسر حزامه كبطل للاتحاد
وبعد دلك بسنة اعطى للروك دفعة قوية وفاز بالرويل رامبل وليتحصل الروك على فرصة للعلب على الحزام
وفي رسلمانيا 2000

كانت هناك مبارة بين تربيل اتش مع ستيفني و بيغ شو مع شين او ماك و روك مع فينس مكمان
ولكن الروك خسر هده المبارة وفاز تربيل اتش
ولكن بعد دلك بشهر كامل
وخاصة في واشنطن العاصمة 30 ابريل 2000 فاز الروك على تربيل أتش
ويحقق لقبه الرابع في الاتحاد



وبعد دلك اعيدت سيناريو
بدأ الحزام ينتقل من الروك تم تربيل اتش في غضون شهرين
حتى اخده الروك في 25 يونيو 2000ويحافظ على اللقب مدة تصل الى اربع أشهر
حتى اتي البطل الاولمبي كورت انجل
واخد منه الحزام
ولكن الروك أسترد الحزام في 25 فبراير من سنة 2001
لتعلن على مواجهة جديدة بين اوستين والروك في رسلمنيا 17



وهنا خسر الروك حزامه كبطل للاتحاد وحصلت في هدا العرض أمر تاريخي
وهو تدخل فينس مكمان لمصلحة اوستين
وبعد هده المبارة واجه الروك اوستين في مبارة إعادة ولكن الروك هزم في هده المبارة بعد تدخل اخر
من فنس وتربيل اتش ويفوزاوستين
ومن هنا يختفي الروك عن عالم المصارعة مدة تقارب 4 اشهر



واتناء غيابه كان الروك يخوض تجربة جديدة في حياته وهي تجربة التمتيل
وطبعا هده التجربة لم تكن جديدة للروك حيت انه سبق له ان خاض بعض التجارب للتمتل في بعض المسلسلات الامريكية ومن هده اشهر المسلسلات هو مسلسل the 70 show

,المصارع اللى بعد كدا

عاشق البيره ستيف اوستن


korsan
May 20 2007, 02:06 PM

الاسم الحقيقى & steven james williams



الطول& 2"6.



الوزن&241 ibs.


تاريخ الميلاد & 1964December18.


مكان الميلاد& Austin, texasاوستن تكساس .


المدينة التي يعيش فيها & Edna ,texasايدنا تكساس .


بداية الاحتراف & December 198911 .


الشخصيات & Steven James Williams / stunning Steve Austin


the extreme superstar / the ring master /stone cold Steve Austin



مديري الأعمال : lady blossom/ Ted dibiase / Paul dangersiouly



Debra/col. rob parker/Harley race/pircy pringle III/veronica



lane .


الانجازات :



WCW world television title مرتين.
فاز على بوبي ايتون في June 3 1991 .
فاز على باري ويندهام في may 23 1992 .


WCW us champion مرتين .
فاز على داستي رودز في December 27 1993 .
فاز على ريكي ستيمبوت في September 18 1994 .


WCW world tag team champion مرة واحدة .
مع براين بيلمن على ريكي ستيمبوت و شين دوغلاس في march 2 1992 .


WWE world tag team champion ثلاث مرات .
مع شون مايكل على أوين هارت وديفي بوي سميث في may 26 1997 .
مع دود لاف على أوين هارت وبريتيش بولدوغ في july 14 1997 .
مع تريبل اتش على الاندرتيكر وكين في 2001 .


WWE inter*******al champion مرتين .

· على أوين هارت في august 3 1997 .

· على أوين هارت في November 9 1997 .


WWE heavyweight champion ست مرات .

· على شون مايكل في march 29 1998 .

· على كين في july 29 1998 .

· على ذا روك في march 1999 .

· على الاندرتيكر في july 28 1999 .

· على ذا روك في april 1 2001 .

· على كيرت انجل في October 8 2001 .

تاريخه في wrestlemania :

· فاز على سافيو فيغا في march 31 1996 .

· خسر من برت هارت في march 1997 .

· فاز على شون مايكل في march 29 1998 .

· فاز على ذا روك في march 28 1999 .

· فاز على ذا روك في april 1 2001 .

· فاز على سكوت هول في march 17 2002 .

· خسر من ذا روك في mach 30 2003 .

· حكم ضيف في مباراة غولدبيرغ ضد بروك ليسنر في march 14 2004 .

· ظهور خاص في فقرة بايبر و كارليتو في april 3 2005 .



الإنجازات الأخرى :

· الفائز في king of the ring1996 .

· الفائز في royal rumble 1997 .

· الفائز في royal rumble 1998 .

· الفائز في royal rumble 2001 .

قبل الاحتراف :



عندما كان ستيف طفلاً ترك والده ويليامز Williams عائلته وحذف والده بالتبني اسم والده الأصلي

ويقال أن اسمه الأوسط هو شين Shane وليس جيمس James ولكن لا احد يعرف بالضبط اسمه

الأوسط لان هناك الكثير من الاختلاف حول اسمه الحقيقي .

ذهب إلى جامعة north texas state university ليلعب كرة القدم الأمريكية مع فريق

الجامعة لكنه ترك الجامعة ليعمل في عدة اعمال قبل أن يدخل عالم المصارعة في نهاية الثمانيات الميلادية

وكان مدربه في ذلك الوقت اسمه كريس ادامز Chris Adams .



بداية الاحتراف :



بدأ أوستن الاحتراف في المصارعة في 1989 ودخل باسم ستيف اوستن لأنه لم يستطيع الدخول باسمه

الحقيقي لان احد أشهر المصارعين في تلك الفترة كان اسمه ستيف ويليامز Steve Williams وقال

أوستن أن اختياره لهذا الاسم لأنه كان معجب بمسلسل في السبعينيات اسمه The six million dollar

man التي كان اسم البطل في هذا المسلسل اسمه ستيف اوستن ولعب أوستن في اتحادات مصارعة غير مشهورة مثل USWA و GCW.



فترة :WCW



انضم إلى اتحاد WCW في سنة1991 حتى 1995 و كان اسم شخصيته في ذلك الوقتstunning وكون في هذه الفترة فريقاً مع صديقه براين بيلمن اسمه Hollywood blondes و كان أوستن مكروهاً

في ذلك الوقت لغروره الشديد وكان فريقه مع براين احد أقوى الفرق الثنائية في بداية التسعينيات.

وفي تلك الفترة حقق الكثير من الانجازات وفاز ببطولة US champion بعد فوزه على بوبي ايتون

واحتفظ بها لمدة 15 شهر متتالية وتحالف في تلك الفترة مع ريك رود Rick rude و ارن انديرسون

arn Anderson ولاري زبيسكو Larry zbyszko و ايتون في الفريق الذي كان يسمى

dangerous alliance وهو فريق مكروه بقيادة بول هيمن ولكنه انفصل عنهم وعاد مع بيلمن ولكن

بدأت بينهم عداوة في نهاية 1993 لأن أوستن كان يبحث عن مجد شخصي.

بعد أن تحول Hollywood blondes إلى محبوبين واجهوا المشاكل لان الجمهور لم يتقبل فكرة أن

يكون أوستن وبيلمن محبوبين وكان اوستن معروفاً بكثرة مشاكله وغيرته في الخلف رغم أن كثيرين دعموه

في WCW مثل ريك فلير وصديقيه ميك فولي وويليام ريغل وكان من المتوقع أن يكون بطلاً لWCW

في 1994 لكن رئيس WCW في ذلك الوقت إيريك بيشوف لم يحب فكرة أن يكون اوستن بطلاً.

وبعد تعاقد WCW مع نجوم كبار مثل راندي سافج وهولك هوغن تضاءلت فرص بقائه وفي صيف

1995 اتصل بيشوف بأوستن الذي كان يتعافى من إصابة تعرض لها أثناء احد العروض في اليابان

وطرده لينتقل إلىECW .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
adel



عدد الرسائل : 190
تاريخ التسجيل : 29/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: حقائق المصارعين   الثلاثاء يونيو 12, 2007 9:43 am


بعد غيبة طويلة عاد الى WWE ودخل في عداوة مع ذا روك وكانت بينهم مباراة في

wrestlemania وفاز ذا روك بالمباراة بجدارة لتكون آخر مباراة يلعبها أوستن و ذلك لكثرة

الإصابات التي تعرض لها بعدها عين في منصب مدير عرض RAW بالمناصفة مع عدوه القديم

بيشوف وفي مهرجان survivor series 2003 كانت هناك مباراة بين فريق باختياره في

مواجهة فريق اختاره بيشوف والفائز بالمباراة سيدير عرض RAW لوحده وخسر فريق أوستن

وغاب بعدها لبضعة أسابيع قبل أن يعود بشخصية sheriff of RAW وفي wrestlemania 2004

كان حكمًا في مواجهة غولدبيرغ وبروك ليسنر التي فاز فيها غولدبيرغ ولكن بعد نهاية المباراة

طبق حركته القاضية stunner على الاثنين.

بعد ذلك وقع خلاف بينه وبين ادارة WWE حول التحكم بمشاريعه خارج الحلبة فاستمر غيابه لمدة

سنة قبل ان يعلن WWE انه وقع عقدًا مع WWE movies في January 15 وظهر في

wrestlemania 21 في فقرة رودي بايبر الشهيرة التي تدخل فيها كارليتو ولكن أوستن طبق

stunner على بايبر و كارليتو .
























----------------------------------------------------------------------
المصارع اللى بعد كده




كريس جيريكو


الاسم الحقيقى & steven james williams



الطول& 2\"6.



الوزن&241 ibs.


تاريخ الميلاد & 1964December18.


مكان الميلاد& Austin, texasاوستن تكساس .


المدينة التي يعيش فيها & Edna ,texasايدنا تكساس .


بداية الاحتراف & December 198911 .


الشخصيات & Steven James Williams / stunning Steve Austin


the extreme superstar / the ring master /stone cold Steve Austin



مديري الأعمال : lady blossom/ Ted dibiase / Paul dangersiouly



Debra/col. rob parker/Harley race/pircy pringle III/veronica



lane .


الانجازات :



WCW world television title مرتين.
فاز على بوبي ايتون في June 3 1991 .
فاز على باري ويندهام في may 23 1992 .


WCW us champion مرتين .
فاز على داستي رودز في December 27 1993 .
فاز على ريكي ستيمبوت في September 18 1994 .


WCW world tag team champion مرة واحدة .
مع براين بيلمن على ريكي ستيمبوت و شين دوغلاس في march 2 1992 .


WWE world tag team champion ثلاث مرات .
مع شون مايكل على أوين هارت وديفي بوي سميث في may 26 1997 .
مع دود لاف على أوين هارت وبريتيش بولدوغ في july 14 1997 .
مع تريبل اتش على الاندرتيكر وكين في 2001 .


WWE inter*******al champion مرتين .

· على أوين هارت في august 3 1997 .

· على أوين هارت في November 9 1997 .


WWE heavyweight champion ست مرات .

· على شون مايكل في march 29 1998 .

· على كين في july 29 1998 .

· على ذا روك في march 1999 .

· على الاندرتيكر في july 28 1999 .

· على ذا روك في april 1 2001 .

· على كيرت انجل في October 8 2001 .

تاريخه في wrestlemania :

· فاز على سافيو فيغا في march 31 1996 .

· خسر من برت هارت في march 1997 .

· فاز على شون مايكل في march 29 1998 .

· فاز على ذا روك في march 28 1999 .

· فاز على ذا روك في april 1 2001 .

· فاز على سكوت هول في march 17 2002 .

· خسر من ذا روك في mach 30 2003 .

· حكم ضيف في مباراة غولدبيرغ ضد بروك ليسنر في march 14 2004 .

· ظهور خاص في فقرة بايبر و كارليتو في april 3 2005 .



الإنجازات الأخرى :

· الفائز في king of the ring1996 .

· الفائز في royal rumble 1997 .

· الفائز في royal rumble 1998 .

· الفائز في royal rumble 2001 .

قبل الاحتراف :



عندما كان ستيف طفلاً ترك والده ويليامز Williams عائلته وحذف والده بالتبني اسم والده الأصلي

ويقال أن اسمه الأوسط هو شين Shane وليس جيمس James ولكن لا احد يعرف بالضبط اسمه

الأوسط لان هناك الكثير من الاختلاف حول اسمه الحقيقي .

ذهب إلى جامعة north texas state university ليلعب كرة القدم الأمريكية مع فريق

الجامعة لكنه ترك الجامعة ليعمل في عدة اعمال قبل أن يدخل عالم المصارعة في نهاية الثمانيات الميلادية

وكان مدربه في ذلك الوقت اسمه كريس ادامز Chris Adams .



بداية الاحتراف :



بدأ أوستن الاحتراف في المصارعة في 1989 ودخل باسم ستيف اوستن لأنه لم يستطيع الدخول باسمه

الحقيقي لان احد أشهر المصارعين في تلك الفترة كان اسمه ستيف ويليامز Steve Williams وقال

أوستن أن اختياره لهذا الاسم لأنه كان معجب بمسلسل في السبعينيات اسمه The six million dollar

man التي كان اسم البطل في هذا المسلسل اسمه ستيف اوستن ولعب أوستن في اتحادات مصارعة غير مشهورة مثل USWA و GCW.



فترة :WCW



انضم إلى اتحاد WCW في سنة1991 حتى 1995 و كان اسم شخصيته في ذلك الوقتstunning وكون في هذه الفترة فريقاً مع صديقه براين بيلمن اسمه Hollywood blondes و كان أوستن مكروهاً

في ذلك الوقت لغروره الشديد وكان فريقه مع براين احد أقوى الفرق الثنائية في بداية التسعينيات.

وفي تلك الفترة حقق الكثير من الانجازات وفاز ببطولة US champion بعد فوزه على بوبي ايتون

واحتفظ بها لمدة 15 شهر متتالية وتحالف في تلك الفترة مع ريك رود Rick rude و ارن انديرسون

arn Anderson ولاري زبيسكو Larry zbyszko و ايتون في الفريق الذي كان يسمى

dangerous alliance وهو فريق مكروه بقيادة بول هيمن ولكنه انفصل عنهم وعاد مع بيلمن ولكن

بدأت بينهم عداوة في نهاية 1993 لأن أوستن كان يبحث عن مجد شخصي.

بعد أن تحول Hollywood blondes إلى محبوبين واجهوا المشاكل لان الجمهور لم يتقبل فكرة أن

يكون أوستن وبيلمن محبوبين وكان اوستن معروفاً بكثرة مشاكله وغيرته في الخلف رغم أن كثيرين دعموه

في WCW مثل ريك فلير وصديقيه ميك فولي وويليام ريغل وكان من المتوقع أن يكون بطلاً لWCW

في 1994 لكن رئيس WCW في ذلك الوقت إيريك بيشوف لم يحب فكرة أن يكون اوستن بطلاً.

وبعد تعاقد WCW مع نجوم كبار مثل راندي سافج وهولك هوغن تضاءلت فرص بقائه وفي صيف

1995 اتصل بيشوف بأوستن الذي كان يتعافى من إصابة تعرض لها أثناء احد العروض في اليابان

وطرده لينتقل إلىECW .



فترة ECW :



كان رئيس ECW بول هيمن يعرف أوستن جيداً فهو كان معه في WCW كما أن هيمن كان يسعى

إلى بناء اتحاد مصارعة قوي ينافس WWF وWCW وانضم أوستن تحت اسم The extreme superstar في 1995 ولكنه قضى معظم وقته في ECW بدون ان يصارع لأنه لايزال مصاباً

وكان اغلب الوقت يتحدث كثيراً بالميكروفون وبدأ يطور شخصية stone cold التي جعلته احد أكثر

المصارعين شهرة في تاريخ المصارعة.



فترة WWE :



انضم أوستن إلى WWE في December 1995 و كانت شخصيته بإسم the ringmaster

وكان مدير أعماله هو تيد ديبياسي Ted dibiase وكان مكروه ولم يكن يحب شخصيته لأن الجماهير

لم تتفاعل معه بشكل كبير وسأل أوستن كتاب WWE ليعطوه شخصية جديدة ذات دم بارد ولاتهتم للقوانين

فاقترحوا عليه اسماء شخصيات مثل \"Chilly Mcfreeze\" و \"Ice dagger\" ولم تعجبه فاختار

اسم Stone cold بعد ان استشار زوجته ويقال أن أوستن اختار هذا الاسم لأنه كان اسم برنامج وثائقي

عن السفاحين.

وعاد بشخصية جديدة وهو حليق الرأس ودخل في تحد مع سافيو فيغا فيwrestlemania وانفصل

عن مدير أعماله تيد الذي انتقل إلى WCW وبدأ اوستن مشوار النجومية في June 1996 عندما فاز

بمسابقة king of the ring السنوية بعد فوزه على مارك ميرو وبوب هولي وسافيو فيغا وفوزه

في النهائي على الخبير جيك روبرتس و بعد نهاية اللقاء وخلال لقاء اجري معه قال عبارته الشهيرة

Austin 3:16 التي أصبحت فيما بعد احد أشهر التعليقات في المصارعة وكانت الأساس في شهرته

وبعد ذلك بقليل تحول أوستن الى محبوب.

وكان من أكثر التحديات التي دفعت أوستن الى الشهرة عداوته مع الاسطورة برت هارت التي بدأت بعد

ان تحدث أوستن كثيراً عن برت مما جعل برت يقبل التحدي و تقابلوا في survivor series 1996

وفاز برت هارت في تلك المباراة لكن التحدي لم ينتهي عند ذلك الحد وفاز أوستن بroyal rumble

وتقابلوا مرة أخرى وكان ذلك في wrestlemania في 1997 في مباراة صنفت كأفضل مباراة في

تاريخ wrestlemania وكان الحكم فيها النجم الجديد في ذلك الوقت كين شيمروك في مباراة كان يجب

على الفائز فيها ان يجعل الآخر يستسلم وفاز برت أيضاً في هذا اللقاء.

بعد عداوته مع برت هارت حصل على فرصة اللعب مع حامل حزام WWE الاندرتيكر ولكنه خسر

فدخل في سيناريو مع شون مايكل وحصل معه على حزام الثنائي ودخل بعد ذلك في عداوة مع شقيق

برت الأصغر أوين هارت بطل WWE intercontitantal وفاز عليه في summerslam

في مباراة كانت حياة أوستن المهنية في خطر بعد أن قام أوين بحركة piledriver خطيرة سببت

لأوستن إصابة خطيرة في الرقبة غاب بعدها عدة أشهر عن WWE .

بعد ان شفي أوستن من الإصابة عاد وفاز على أوين هارت ليحقق حزام WWE IC للمرة الثانية

التي خسرها من الرائع ذا روك و بعد ذلك ادخله الاتحاد في تحديات كبيرة لتعويض رحيل برت هارت

الىWCW ففاز بالرويال رامبل للسنة الثانية على التوالي و التقى مع البطل شون مايكل في مباراة

كان الحكم فيها الملاكم الشهير مايك تايسون في wrestlemania 1998 وفاز اوستن بالحزام

لأول مرة في تاريخه وهو الحزام الذي فاز به خمس مرات بعد ذلك ليبدأ بعد ذلك في عداوته مع مالك

WWE فينس مكمان وهي العداوة التي قادت WWE الى التفوق في التقديرات التلفزيونية على

منافسه WCW بعد ثلاثة وثمانين اسبوع متتالي كان فيها WCW متفوقاً و لكن أوستن بعد ذلك تعرض

للإصابة وكانت في نفس مكان الإصابة القديمة في الرقبة وغطى WWE الإصابة التي تعرض لها
بسيناريو الحادث وأجبر على القيام بعملية جراحية غاب بعدها لمدة 11 شهر.

بعدها عاد وانتقم من المتسبب بالحادث ريكيشي ولكن الكتاب حولوا الاهتمام الى التحدي بينه وبين

تريبل اتش وخلال هذه الفترة فاز بالرويال رامبل للمرة الثالثة والتقى في wrestlemania مع

ذا روك في مباراة فاجأ أوستن الجميع بتحالفه مع عدوه مكمان وانقلب الى مكروه وفاز فيها بعد

ان ضرب ذا روك أكثر من مرة بالكرسي وتحالف في تلك الفترة مع تريبل اتش ودخل في عداوة

رائعة وطويلة مع تريبل اتش ضد كل من الاندرتيكر وكين .

بعد شراء WWE ل WCW و ECW عاد محبوبًا ولكنه لم يستمر طويلاً فخلال مهرجان

Invasion هاجم شريكه في تلك الليلة كيرت انجل وانضم الى تحالف ECW/WCW في

فكرة ذكية لتعويض عدم قدوم بعض نجوم WCW الكبار أمثال غولدبيرغ وستينغ وغيرهم وخلال

مباراة WWE vs. ECW/WCW عاد محبوبًا من جديد وساهم في فوز فريق WWE

بعد ان انقلب كيرت انجل على فريق WWE لكن ذا روك ثبت كيرت انجل ليفوز فريق WWE

ولكن أوستن بعد ذلك السيناريو خسر الحزام من كريس جيريكو ولم يتأقلم مع السيناريو الذي

وضع له أمام nWo ولم يكن سعيدًا بالطريقة التي تدار بها شخصيته من قبل الكتاب فقرر الابتعاد

مؤقتًا.

بعد غيبة طويلة عاد الى WWE ودخل في عداوة مع ذا روك وكانت بينهم مباراة في

wrestlemania وفاز ذا روك بالمباراة بجدارة لتكون آخر مباراة يلعبها أوستن و ذلك لكثرة

الإصابات التي تعرض لها بعدها عين في منصب مدير عرض RAW بالمناصفة مع عدوه القديم

بيشوف وفي مهرجان survivor series 2003 كانت هناك مباراة بين فريق باختياره في

مواجهة فريق اختاره بيشوف والفائز بالمباراة سيدير عرض RAW لوحده وخسر فريق أوستن

وغاب بعدها لبضعة أسابيع قبل أن يعود بشخصية sheriff of RAW وفي wrestlemania 2004

كان حكمًا في مواجهة غولدبيرغ وبروك ليسنر التي فاز فيها غولدبيرغ ولكن بعد نهاية المباراة

طبق حركته القاضية stunner على الاثنين.

بعد ذلك وقع خلاف بينه وبين ادارة WWE حول التحكم بمشاريعه خارج الحلبة فاستمر غيابه لمدة

سنة قبل ان يعلن WWE انه وقع عقدًا مع WWE movies في January 15 وظهر في

wrestlemania 21 في فقرة رودي بايبر الشهيرة التي تدخل فيها كارليتو ولكن أوستن طبق

stunner على بايبر و كارليتو .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
adel



عدد الرسائل : 190
تاريخ التسجيل : 29/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: حقائق المصارعين   الثلاثاء يونيو 12, 2007 9:44 am




والمصارع القادم باذن الله:
روب فان دام


الاسم فى المصارعة :Rob Van Dam







الاسم الحقيقى : Rob Szatowski



عيد الميلاد : December 18, 1970


المكان الذى ولد فيه : Battle Creek, Michigan
Moved to Los Angeles, California


الطول والوزن : 6' - 237 lbs.


تدرب على يد المصارع : The Original Sheik


اول ظهور له : 1990


الحركة النهائية : Five-Star Splash


Previous Gimmicks:Robbie V (WCW jobber)
Mr. Monday Night
Mr. Pay Per View
The Whole F'n Show


المقولات المشهورة عن روب فان دام :







"I'm R-V-D!"

"Everything's cool when you're Rob - Van - Dam!"

"You've got to know that things just have a way of working themselves out."
"What are you getting yourself worked up about? You're not even yourself."
"RVD 4:20 - I just smoked your ass."
"I'm the whole Dam show!"
"I'm the whole ************in' show!"
"Nobody gets higher than Rob Van Dam!"


ابرز الاعداء :


Sabu (USWA & ECW)
Rikki Nelson (SAPW)
Dudley Boyz (ECW)
Furnace & Lafon (ECW)
Eliminators (ECW)
Tommy Dreamer (ECW)
Jerry Lynn (ECW)
Scotty Anton (ECW)
Rhino (ECW)
Jeff Hardy
Steve Austin
Booker T
Undertaker
Goldust
William Regal
Eddie Guerrero
Brock Lesnar
Triple H
Ric Flair
Lance Storm
Chief Morely
The Dudley Boyz
Kane
Chris Jericho
Randy Orton
Evolution
Booker T
The Dudley Boyz
Dupree & Suzuki
Jindrak & Reigns
The Basham Brothers







الحركات المفضلة :



Rolling Thunder

Vandaminator
Vanterminator
Split-Legged Moonsault
Cartwheel Backflip Splash
Standing Moonsault
Top Rope Flying Kick
Spinning Heel Kick onto Barricade
Air Van Dam
Spinning Crescent Kick
Pescado
Corkscrew Legdrop
Corner Monkey Flip
Step Over Heel Kick


روب فان دام سيت :



الافلام التى مثلها :







Superfights

Superfights 2

X-Files
Bloodmoon
Black Mask 2: City Of Masks



الالقاب او الاحزمة التى نالها :


خمس مرات : WWE Intercontinental Champion


اربع مرات :WWE Hardcore Champion


مرة : WWE European Champion (unified with IC title)


مرتان : World Tag Team Champion (مع Kane, وبعدين Booker T)


مرة : WWE Tag Team Champion (مع Rey Mysterio)


مرة : ECW World Television Champion


مرتان : ECW World Tag Team Champion (with Sabu)


مرة : SAPW Tag Team Champion (مع Chaz Rocco)


مرة : NWC Tag Team Champion (مع Bob Bradley)


مرة : ASW North American Heavyweight Champion


مرة :PSW Cordele City Heavyweight Champion


مرة : IWF Television Champion


تاريخة :


1993 : اول مباراة لعبها فى اليابان


1995 : سافر الروب فان دام الى نافودا حتى يعمل فى اعضاء مجلس المصارعة


1995: Rob Van Dam & Bobby Bradley فائزوا فى the National Wrestling Council Tag Team titles..


April 20, 1996 فاز Rob Van Dam على Sabu


May 1996: خسر Rob Van Dam من Sabu فى Respect Match


August 3, 1996: فاز Rob Van Dam على Sabu فى Stretcher Match


وهذه المباريات تعد من اهم مباريات الروب فان دام


May 12, 1997 : فاز Rob Van Dam على Jeff Hardy على حزام World Wrestling Federation


Summerslam 2001: فاز Rob Van Dam على Jeff Hardy فى Ladder Match وكانت مباراة رائعة


December 9, 2001 - Vengeanc : خسر RVD الحزام the hardcore title لل The Undertaker


April 21, 2002 - Backlash : خسر RVD حزام IC title لEddie Guerrero

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حقائق المصارعين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المصارع البج شو :: اغانى المصارعين ودخلاتهم العالميه وصورهم و متشاتهم الجميلة :: صور المصارعين-
انتقل الى: